منتدي المصراوية للمنوعات


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
الملك يرحب بالزوار وارجوا من الذين سجلوا ان يفعلوا حساباتهم من ايميلاتهم//////////// عايز تكون مشرف اضغط هنا

شاطر | 
 

 مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:17 pm

الأرجنتين تستهل كوبا أمريكا بتعادل مخيب مع بوليفيا



استهلت الارجنتين المضيفة وواحدة من أقوى المرشحين لحصد اللقب، نهايات كأس اميركا الجنوبية "كوبا اميركا" لكرة القدم التي تستضيفها حتى 24 تموز الحالي، بتعادل مخيب مع بوليفيا 1-1 وذلك ضمن الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الاولى في الدور الاول على ملعب "أستاديو أونيكو" في لا بلاتا.
وسجل لبوليفيا أديفالدو روخاس (47) وعادل للارجنتين سيرخو أغويرو (75).
وعادة ما تخبىء المباريات الافتتاحية بعض المفاجات في البطولات الكبرى، ولم تشذ النهائيات القارية الحالية عن القاعدة، فنجحت بوليفيا في خطف نقطة ثمنية من "ألبيسيليستي" الذي يخوض البطولة على أرضه ومدعما بأبرز مهاجمي كرة القدم في العالم حاليا، وعلى رأسهم ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني وأفضل لاعب في العالم في العامين الاخيرين.
وسيطرت الارجنتين على الكرة في الشوط الاول، لكنها انتظرت نحو نصف ساعة كي تسدد على المرمى عبر كارلوس تيفيز ثم ميسي، ولم يشهد هذا الشوط فرصا حقيقية باستثناء كرة اكروباتية من استيبان كامبياسو سددها على الحارس بعد حركة مشتركة بين ميسي وايزيكييل لافيتزي (33).
وقام ميسي، المطالب بتحقيق نتائج أهم مع منتخب بلاده، بنشاط جيد في الشوط الاول قبل تراجعه في نهاية اللقاء.
وافتتحت بوليفيا التسجيل مطلع الشوط الثاني عبر روخاس اثر كرة من ضربة ركنية يسأل عنها الحارس روميرو وايفر بانيغا المرتبك (47)، لتشتعل أجواء المنافسة على رغم الحرارة الجليدية التي خيمت على الملعب.
وعوض روميرو بانقاذه مرماه أمام مارتينس (64)، إلى أن نجح أغويرو مهاجم أتلتيكو مدريد الاسباني، وبعد خمس دقائق على نزوله إلى أرض الملعب بدلا من لافيتزي، من معادلة الأرقام بعد لعبة أرجنتينية ثلاثية أنهاها صهر الاسطورة الارجنتينية دييغو مارادونا بكرة طائرة من داخل المنطقة انفجرت بروعة في قلب مرمى الحارس كارلوس أرياس (75).
وطبق المدرب سيرخيو باتيستا طريقة 4-3-3 مع تعديلها أحيانا إلى 3-4-3 بتراجع خافيير ماسكيرانو الى خط الدفاع وتقدم الظهيرين الى الهجوم، بيد ان اللعب الارجنتيني عابه الاعتماد على الفردية في بعض الاحيان بدلا من اللعب الجماعي.
وبعد اللقاء، قال ميسي: "لقد أقفلوا خط الظهر ولم نتمكن من اختراقه. لم نكن نتوقع ذلك، لسنا سعداء أبدا. ندرك الان انه علينا الفوز في المباريات المقبلة".
أما تيفيز لاعب مانشستر سيتي الانكليزي، فقال: "نعلم ان النهائيات ستكون صعبة للغاية، لكن يجب أن نحافظ على هدوئنا لأنه عندما نيأس يصبح الوضع كارثيا. افتقدنا اليوم للاهداف، لأننا لم نكن جيدين في المقدمة وغابت الحركة الجيدة لدينا، لكننا متأكدون من أسلوب لعبنا... ساعدهم الحكم أحيانا ولا يمكننا القاء اللوم عليه".
واعتبر غابرييل ميليتو مدافع الارجنتين ان بوليفيا: "ضغطت علينا في منطقتنا، وأغلقوا منطقتهم جيدا. خلقنا الفرص ولكن أحيانا لا يمكن ترجمتها".
يذكر أن بوليفيا تغلبت على ضيفتها الارجنتين بنتيجة ساحقة 6-1 منذ عامين في تصفيات مونديال جنوب افريقيا 2010 على ارتفاع 3500 عن سطح البحر.
وتبحث الارجنتين عن لقبها الكبير الاول منذ احرازها لقب كوبا اميركا لأخر مرة عام 1993 في الاكوادور كما انها خسرت نهائي النسختين الاخيرتين امام البرازيل بركلات الترجيح عام 2004 وصفر-3 عام 2007، في حين ان منتخباتها للفئات العمرية تظفر من حين لاخر بالقاب ابرزها ذهبية اولمبيادي اثينا وبكين عامي 2004 و2008 على التوالي، وهي تدخل البطولة القارية تحت ضغوط كبيرة بسبب الفشل الذريع في نهائيات كأس العالم الاخيرة في جنوب افريقيا 2010 حيث ودعت من ربع النهائي بخسارة مذلة امام المانيا صفر-4.
ولم تهضم الجماهير الارجنتينية حتى الان الخسارة المذلة لمنتخب "البيسيليستي" امام المانشافت في العرس العالمي، كما ان الكرة الارجنتينية تعيش على احداث الشغب التي اثيرت نهاية الاسبوع الماضي بهبوط العملاق ريفر بلايت الى الدرجة الاولى للمرة الاولى في تاريخه، دون نسيان غياب الاندية الارجنتينية عن الدور النهائي للمسابقة الاعرق في اميركا الجنوبية "ليبرتادوريس" التي تعادل مسابقة دوري ابطال اووربا، حيث جمعت بين ممثلي غريميها التقليديين سانتوس البرازيلي وبينارول الاوروغوياني.
يذكر أن ثمانية منتخبات من المنتخبات الـ12 المشاركة في دور المجموعات في كوبا أميركا تتأهل الى الدور ربع النهائي.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:18 pm

نيمار الظاهرة التي تحظى باعجاب الجنس اللطيف ايضا !




لا يخفى على احد ان البرازيل هي بلد النجوم بامتياز نظرا الى تاريخها الرائع من حيث تصدير المواهب التي تركت وما زالت اثرها في الملاعب الاوروبية والعالمية على حد سواء، ونيمار هو من اللاعبين الذين يعدون بالانضمام الى قافلة كبار منتخب ال"سامبا" لكنه يتمتع بشيء يميزه عن النجوم السابقين والحاليين في "اوريفيردي" وهو انه يملك قاعدة شعبية كبيرة لدى الجنس اللطيف ايضا!
"نيمار، احبك!"، هذا هو الصوت الذي صدر من مدرجات ملعب غويانا حيث كان يتحضر المنتخب البرازيلي استعدادا للسفر الى الارجنتين من اجل خوض غمار كوبا اميركا. انها اندريا البالغة من العمر 14 عاما والتي كانت تسعى، شأنها شأن الكثيرات، الى لفت انتباه نجم سانتوس البالغ من العمر 19 عاما.
كانت الشعبية التي يتمتع بها نيمار جلية خلال التمارين التي سبقت المباراة الودية بين "سيليساو" ونظيره الهولندي في الرابع من حزيران/يونيو الحالي، اذ تردد صدى اسمه في المدرجات التي احتضنت 10 الاف متفرج، اكثر من اي لاعب اخر في المنتخب وكان هذا الصدى "ناعما" لانه صادر عن الشابات اللواتي هتفن له عند كل لمسة للكرة او عند اي حركة فنية او تسديدة.
"احبه كثيرا"، هذا ما قالته اندريا، مضيفة "انه لي. لو يتواجد امامي فكنت ساطلب منه ان يتزوجني وان يمنحني اطفاله".
ولم تخف اندريا هذه المشاعر على الاطلاق وقد حظيت بمساعدة العديد من رفيقاتها من اجل ان رفع راية صفراء عبرت فيها وبالاحرف الحمراء عن مشاعرها تجاه صاحب تسريحة الشعر الفريدة من نوعها.
وفي الجهة المقابلة من المدرجات، ذهبت ريناتا الى ابعد ما قامت به اندريا، فكتبت: "نيمار احبك جزيلا. اتصل بي"، واضعة رقم هاتفها على الراية التي حملتها.
ووصلت الامور باحدى المشجعات الشابات الى حد البكاء، طالبة من الصحافيين ان يحثوا نيمار على العودة الى الملعب بعد دخوله الى غرف الملابس، فيما عملت والدتها على تهدئتها وهي تحمل في يديها اوراقا كبيرة كتبت عليها عبارات مثل: "انت الافضل. احبك. حظا سعيدا...".
وفي مشهد اخر، دفعت الغيرة بثلاث فتيات في الحادية عشرة من عمرهن من والدتهن ان تبتاع لهن وشاحا كتب عليه نيمار ليضعنه على رأسهن عوضا عن وشاح المنتخب البرازيلي، وذلك بعد رؤية فتاة اخرى وضعت على رأسها اسم نجم سانتوس، وقد رضخت الوالدة لهذا الطلب ودفعت تسعة ريالات برازيلية (9ر3 يورو) لتحقيق رغبتهن.
"انه جميل ويلعب بطريقة جيدة، جيدة جدا"، هذا ما قالته رايزا ولويزا وايزابيلا اللواتي اعترفن بقدومهن الى التمارين من اجل نيمار لكن لسوء حظهن فان قلب الاخير اصبح محجوزا لفتاة في السابعة عشرة من عمرها، وهو اعلن مؤخرا خطوبته بهذه الفتاة التي ستضع منه طفلا في الاشهر القليلة المقبلة.
لكن هذا الامر لم يحبط عزيمة احدى صديقات اندريا، اذ علقت على المسألة قائلة: "لا اكترث. فليأتي الي وسنرى ما سيحصل!".
ولم تنحصر ظاهرة "نيمار مانيا" بالجنس اللطيف وحسب بل وصلت الى الجنس الاخر ايضا وتمثل ذلك من خلال تسريحة الشعر التي قام بها العديد من المشجعين الشبان تيمنا بنيمار، وقد كتبت احدى المجموعات المتواجدة في المدرجات "راي-مار"، اي الملك نيمار باللغة البرتغالية، وهي تصرخ باسم هذا اللاعب.
واعترف مدرب المنتخب البرازيلي مانو مينيزيس الذي كان اول من استدعى نيمار الى المنتخب الاول، بشعبية نجوم موسيقى الروك التي يحظى بها اللاعب، وهو قال بهذا الصدد "كان الجمهور واضحا بجعله احد اللاعبين الركائز في الكرة البرازيلية، وليس بامكان المدرب سوى اختيار الافضل. نيمار جاهز وسيصبح افضل مع الوقت".
على الصعيد الكروي، اصبح هذا المهاجم النحيف (74ر1 م و58 كلغ) محط اهتمام العديد من الاندية الاوروبية الكبرى وعلى رأسها برشلونة بطل اسبانيا واوروبا، لكن نيمار وضع لنفسه هدفا مختلفا في الوقت الحالي على اقله وهو أن يصبح أفضل لاعب في العالم دون أن يترك بلاده، وذلك بحسب ما أكد مؤخرا رئيس ناديه لويس ألفارو دي أوليفيرا ريبيرو.
وقال ريبيرو: "أعتقد انه سيتلقى عدة عروض مغرية، لكني أتحدث كثيرا مع نيمار وهو يركز كي يصبح أفضل لاعب في العالم من خلال احترافة في البرازيل، وبذلك سيكون اول من يحقق هذا الانجاز".
وتألق نيمار مع فريقه سانتوس وساهم بقيادته منذ ايام معدودة لاحراز كأس ليبرتادوريس على حساب بينارول الاوروغوياني، ونجح في طرق باب المنتخب البرازيلي بقوة حيث يتوقع أن يكون المهاجم الاساسي مع "سيليساو" في كوبا أميركا.
كما تألق نيمار مع منتخب بلاده تحت 21 عاما حيث قاده الى احراز كأس اميركا الجنوبية في كانون الثاني الماضي وتوج هدافا للبطولة برصيد 7 اهداف.
ويرتبط نيمار، صاحب الرقم 7 مع منتخب البرازيل للشباب، مع سانتوس حتى عام 2015، لكن من الصعب على الاخير ان يحتفظ بخدماته وسط العروض القادمة من ايطاليا واسبانيا وانكلترا، علما بانه رفض الصيف الماضي عرضا من تشلسي اللندني قدر ب35 مليون يورو.
ولا يحب نيمار الذي سجل بدايته مع المنتخب البرازيلي في 10 آب 2010 وكانت بدايته موفقة لانه سجل الهدف الاول لمنتخب بلاده امام الولايات المتحدة (2-صفر) في مباراة ودية، مقارنته مع نجوم الكرة المستديرة في البرازيل وخصوصا مع بيليه، لكنه لا يفند التلميحات ناحية تشبيهه بغارينشا نجم "سيليساو" في السنوات 1950-1960 واشهر جناح ايمن في تاريخ كرة القدم وابرع مراوغ عرفته الميادين الخضراء حتى الان والذي لقب بعصفور الجنة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:19 pm

بلاتيني: أعشق مورينيو رغم حماقاته





أعرب رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني عن إعجابه الشديد بالمدرب البرتغالي لريال مدريد الإسباني جوزيه مورينيو حتى لو كان الأخير "يتلفظ بحماقات" حيال التحكيم، وذلك في تصريح نشرته الخميس صحيفة "ماركا" الإسبانية.
وقال بلاتيني للصحيفة "أنا أعشق مورينيو، أحب في مورينيو الرجل والشخصية والمدرب، لكن ذلك لا يعني بأن السلطات التأديبية في الاتحاد الأوروبي لن تتعامل معه"، مضيفا "لقد تلفظ بحماقات ولهذا السبب تحركت لجنة الانضباط وقررت معاقبته".
وقررت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي إيقاف مورينيو 3 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ مع غرامة مالية بقيمة 50 ألف يورو بسبب "تصريحاته غير المناسبة" عقب خسارة فريقه أمام غريمه التقليدي برشلونة صفر-2 في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وأدلى مورينيو بتصريحات نارية عقب المباراة مؤكدا أن الحكام ينحازون دائما لمصلحة برشلونة، وقال "لماذا يحصل دائما الأمر ذاته في نصف النهائي (لمسابقة دوري أبطال أوروبا مع الفرق التي يشرف مورينيو على تدريبها)؟ نحن بصدد الحديث عن فريق رائع (برشلونة)، لا أعرف ما إذا كان الانحياز لان الأمر يتعلق باليونيسيف (راعي قمصان برشلونة)، أو لسلطة السيد فيار (رئيس الاتحاد الإسباني) داخل الاتحاد الأوروبي، لا أعرف".
ولم يتوقف مورينيو عند هذا الحد، بل أضاف "جوسيب غوارديولا مدرب رائع لكنه أحرز دوري أبطال أوروبا عام 2009 ولو كنت مكانه لخجلت لفوزي به بعد فضيحة ستامفورد بريدج (ضد تشيلسي)، وهذا العام إذا توج بها ستكون فضيحة برنابيو، أتمنى أن يفوز بها في يوم من الأيام بدون فضيحة".
وكانت العقوبة الإجمالية بحق مورينيو 4 مباريات نافذة وواحدة مع وقف التنفيذ، لكنه استنفذ مباراة واحدة من خلال غيابه عن مباراة الإياب، وبالنسبة للمباراة موقوفة التنفيذ فأن سريان مفعولها يمتد على 3 أعوام.
وقرر ريال مدريد استئناف قرار إيقاف مدربه وسيتم البحث بهذا الاستئناف في 29 تموز المقبل.
وتحدث بلاتيني عن إيقاف مورينيو، قائلا "أعلم أنكم كتبتم وتكتبون في الصحف بأن بلاتيني تدخل (في هذه العقوبة)...هذا ليس صحيحا، أنا لا أتعاطى بالشؤون التأديبية أو التحكيمية، لكن هذا الأمر لا يعني أن حبي له قد تضاءل، عندما كنت لاعبا كانت تربطني علاقة جيدة مع بعض الحكام الذين رفعوا البطاقة الصفراء في وجهي، والدي كان يصفعني لارتكابي الحماقات وذلك لأنه يحبني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:19 pm

برشلونة يعلن عن إغلاق مفرخة المواهب !



أعلن نادي برشلونة الاسباني، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في المواسم الثلاثة الأخيرة عن إغلاق أبواب مدرسة "لا ماسيا" التي اشتهرت بتخريج أبرز المواهب في الأعوام الماضية، وتوقفها عن استقبال اللاعبين الناشئين ابتداءً من ظهر أمس الخميس ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية.
واشتهرت "لا ماسيا" منذ 32 عاماً بتحضير اللاعبين الناشئين لإيصالهم في يوم من الأيام إلى الفريق الأول لبرشلونة.
وقام نائب الرئيس خوسيب ماريو بارتوميو ومدير أكاديمية كرة القدم خوردي ميستري ومدير لا ماسيا كارليس فولغيرا ومدير كرة القدم غييرمو أمور الذي تخرج من الأكاديمية، بعملية الإقفال الرسمية، في وقت سيلعب مركز "أوريول تورت" في مركز خوان غامبر الرياضي دور استضافة المواهب الناشئة من الآن فصاعداً.
وأصبحت "لا ماسيا" وهي بيت حجري صغير بني عام 1702 يقع على مقربة من ملعب "كامب نو"، رمزاً لنجاحات الفريق الكاتالوني خصوصاً في الأعوام الماضية التي توج فيها بلقب دوري أبطال أوروبا أعوام 2006 و2009 و2011.
ومن الأسماء التي تخرجت من لا ماسيا، مدرب برشلونة الحالي خوسيب غوارديولا وحارسه فيكتور فالديس والمدافع كارليس بويول ولاعب الوسط أندريس اينييستا، كما عاش في هذا البيت الأرجنتيني ليونيل ميسي وجيرار بيكيه وتشافيي هرنانديز وسيسك فابريغاس لاعب أرسنال الإنكليزي.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:20 pm

بواس يبقي قيادة تشلسي بيد تيري



أكد البرتغالي أندري فياس بواس المدير الفني الجديد لفريق تشلسي الإنكليزي لكرة القدم اليوم الخميس أن جون تيري سيبقى قائداً للفريق ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
ويحمل تيري شارة قيادة تشلسي منذ عام 2004 عندما منحه المدرب السابق جوزيه مورينيو هذا الشرف، كما أنه يحمل شارة قيادة المنتخب الإنكليزي.
ولا يعتزم المدرب الشاب فياس بواس تغيير قائد الفريق، مبدياً ثقته في تيري البالغ من العمر 30 عاماً، للقيام بهذا الدور المحوري.
وقال فياس بواس لصحيفة ذا صن "جون هو قائد هذا الفريق وسيظل كذلك ، طالما كان قادراً على بذل قصارى جهده كما فعل في الأعوام الستة الماضية".
وتابع "لقد أثبت نجاحه في القيام بدور القائد خلال أغلب الفترات، وقد مثل التاريخ الناجح لفريقه لمدة ستة أو سبعة أعوام".
وأشار فياس بواس "أعرف أن أغلب اللاعبين يرون جون قائداً ولاعبا يمنحهم الحافز ، طالما بقي تيري في الفريق سيظل هو القائد".



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:21 pm

لاعبات كوريا الشمالية يتعرضن لصاعقة رعدية !


واصل منتخب كوريا الشمالية لكرة القدم تفجير المفاجآت في بطولة كأس العالم السادسة للسيدات المقامة حاليا في ألمانيا حيث أكد المدير الفني للفريق أن عددا من لاعباته تعرضن لصاعقة رعدية قبل الحضور إلى ألمانيا مما ألقى بتأثيرات سلبية على أداء الفريق في البطولة الحالية ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الألمانية.
واستهل الفريق مسيرته في البطولة الحالية بالهزيمة صفر/2 أمام المنتخب الأمريكي أمس الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة في الدور الأول للبطولة.
وقال كوانج كيم مين مدرب الفريق، في تصريحات صحيفة، "تعرضت حارسة المرمى وأربع لاعبات أخريات لصاعقة رعدية قبل السفر إلى ألمانيا، وتعاني اللاعبات حاليا من تأثير هذه الصاعقة عليهن بدنيا".
وأرجع المدرب تواضع مستوى الفريق في مباراة الأمس إلى هذه الواقعة. وقال "فريقي قدم أداء قويا في الشوط الأول ولكنه فشل في الالتزام بالخطة في الشوط الثاني.. عانت اللاعبات قبل بداية البطولة من تغييرات بدنية ولذلك فاللاعبات لسن على ما يرام".
ويحتل المنتخب الكوري المركز الثامن في التصنيف العالمي لمنتخبات كرة القدم للسيدات والصادر عن الاتحاد الدولي للعبة "فيفا" مما يجعله من أفضل الفرق في العالم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:22 pm

رئيس سانتوس يقطع الطريق : نيمار باق معنا


أعلن رئيس نادي سانتوس البرازيلي لكرة القدم لويس الفارو دي اوليفيرا ريبيرو، الجمعة، أن التخلي عن نجمه الدولي الواعد نيمار الذي تتهافت العديد من الأندية الأوروبية على التعاقد معه، "غير قابل للتفاوض" ، بحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية.
وقال ريبيرو في بيان: "(انتقال) نيمار غير قابل للتفاوض لاسباب فنية ومالية وإنسانية".
ويسعى ريال مدريد وبرشلونة الاسبانيان وتشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيان وانجي ماخاتشكالا الروسي إلى التعاقد مع النجم الصاعد في سماء كرة القدم البرازيلية والذي فرض نفسه بشكل لافت في صفوف سانتوس وانتزع مكانه في التشكيلة الرسمية للمنتخب البرازيلي والموجود معه حاليا في الأرجنتين للدفاع عن لقبيه الأخيرين في نهائيات كأس أميركا الجنوبية "كوبا أميركا" من 1 إلى 24 تموز الحالي.
وأكدت الأندية الخمسة استعدادها دفع 45 مليون يورو للحصول على خدمات نيمار البالغ من العمر 19 عاما. وأضاف ريبيرو "بعد كوبا أميركا سنناقش معه الجهود التي سيبذلها النادي من اجل الاحتفاظ به معنا سعيدا ومحبوبا لسنوات عدة".
ويرتبط نيمار مع سانتوس بعقد حتى عام 2015 مقابل راتب سنوي قدره 49ر1 مليون يورو بحسب وسائل الإعلام البرازيلية. وتوج نيمار مع فريقه سانتوس في 22 حزيران الماضي بمسابقة كوبا ليبرتادوريس التي تعادل دوري أبطال أوروبا في القارة العجوز، ومع منتخب بلاده بكأس أميركا الجنوبية للشباب (تحت 20 عاما) في البيرو في كانون الثاني الماضي حيث اختير أفضل لاعب وأفضل هداف برصيد 7 أهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))    السبت يوليو 02, 2011 1:22 pm

مانشستر سيتي يقترب من ضم سمير نصري





[size=7][size=9][size=16]أشارت تقارير صحفية أمس الجمعة إلى اقتراب نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لكرة القدم من ضم المهاجم الفرنسي سمير نصري من صفوف آرسنال، في الوقت الذي بات فيه الفريق على أعتاب ضم المدافع الفرنسي جايل كليشي.
وأثيرت تكهنات واسعة حول قرب رحيل نصري عن صفوف آرسنال، في ظل تزايد رغبات الأندية الأوروبية الكبرى في ضمه، وفقاً لوكالة الأنباء الألمانية.
ولم يوقع نصري عقداً مع مانشستر سيتي حتى هذه اللحظة، ولكنه اقترب من الرحيل عن آرسنال، الذي يربطه بعقد حتى نهاية الموسم المقبل، بحسب ما ذكرته شبكة سكاي سبورتس.
وكان مانشستر يونايتد يرغب بشدة في ضم نصري، ولكن يبدو أن مانشستر سيتي تفوق في عرضه المالي لضم اللاعب وبات أقرب لاستقطابه.
وأشارت شبكة سكاي سبورتس أيضاً إلى أن سيتي أقترب بشكل كبير من ضم كليشي ظهير أيسر آرسنال، مقابل سبعة ملايين جنيه إسترليني.
[/size][/size]



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مجلة الرياضة الأوربية والعالمية (( محدث بإستمرار ))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي المصراوية للمنوعات :: رياضة×رياضه :: اخبار رياضه-
انتقل الى: